منتديات اميمه طالب الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق اميمه
صاحب الموقع
عاشق اميمه

أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"  Empty
مُساهمةموضوع: أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"     أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 8:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أكدت الفنانة الإماراتية أنها لم تطلب المشاركة في مهرجان ليالي فبراير، مشيرة إلى أن الضجة التي أثيرت مؤخرا، جاءت إثر قيام المنظمين باستبعادها في البداية، ودعوتها بعد ذلك للمشاركة، وهو ما رفضته.
وقالت -في اتصال هاتفي مع برنامج صباح الخير يا عرب الثلاثاء 5 إبريل/نيسان 2011-: إن اسمها لم يدرج ضمن أسماء الفنانين المشاركين في المهرجان، وهو أمر عادي بالنسبة لها، إلا إنها اعتبرت أن المشكلة الكبيرة التي أثارت كل هذه الضجة أن ليالي فبراير عادت وطلبتها، إلا أنها رفضت المشاركة.
وأكدت أن الملحن الكويتي عبد الله القعود -رئيس لجنة الحفلات الغنائية في مهرجان ليالي فبراير- اتصل بها بعد طرح الأسماء المشاركة في المهرجان، والتي لم يكن اسمها ضمن هؤلاء المشاركين، ليطلب منها المشاركة في المهرجان، وقالت: "من حقي عندما يدعوني أن أقبل المشاركة أو أرفض".
وكشفت أنها قالت علنا إنها ستقاطع مهرجان ليالي فبراير عبر تلفزيون الوطن، مشيرة إلى أن المهرجان لا ينتمي إلى دولة الكويت. ولكنه لشخص معين يدعو فنانين والموضوع عرض وطلب، على حد قولها.
ووجهت كلامها إلى الملحن الكويتي عبد الله القعود [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الملكة وسوف أظل الملكة، اليوم أو بعد 20 سنة أو 40 سنة، فمهرجان الدوحة توجني ملكة في المهرجان، وفي ليالي فبراير عبر تلفزيون الوطن، فزت بأفضل حضور جماهيري، أنا أحلام لا أحتاج لأن أطلق ألبوما جديدا لكي أشارك بالغناء على المسرح، فلدي حفلاتي، والجميع يعرف أنني ليس لدي وقت من كثرة العمل".
ولفتت إلى أن أكثر حضور للجمهور يحدث في حفلاتها، خاصة تلك التي تغني فيها بعض الأغاني القديمة، موضحة أنها قصدت أن تغني أغاني قديمة في حفل مهرجان "سوق واقف" بالدوحة، والتي تعود إلى 10 سنوات ورغم ذلك وجدت تجاوبا كبيرا من الحضور.
القعود يرفض اتهامات أحلام
من جانبه صرح الملحن الكويتي عبد الله القعود ورئيس لجنة الحفلات الغنائية في مهرجان ليالي فبراير، أن عدم دعوة الفنانة أحلام في المهرجان هذا العام يرجع إلى كونها لم تنتج ألبوما جديدا.
وفي اتصال هاتفي مع صباح الخير يا عرب شدد القعود على أن استبعاد أحلام من المشاركة في مهرجان ليالي فبراير هذا العام يعود إلى عدم إطلاقها ألبوما جديدا، وكانت المفاضلة بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري، والتي تم اختيارها لأن لديها جديدا في أعمالها الفنية ولم يكن ذلك لتقليل من قيمة الفنانة أحلام إطلاقا.
وأضاف: "وبالتالي ثارت أحلام وبدأت تطلق تصريحات غير منطقية واتهمت القائمين على المهرجان بأنهم ظلموها وأنها الملكة"، مؤكدا أن الفنانة أحلام كانت موجودة ضمن تصوراتهم حول المشاركين في المهرجان، ولكن تم استبدالها بـ"أصالة" للسبب السابق.
وردّا على ما قالته "أحلام" حول مشاركة بعض الفنانين الذين ليس لديهم أعمال جديدة في المهرجان، أوضح "القعود" أن الفنانين المشاركين يتم تصنيفهم إلى 3 فئات، فإما أن يكون الفنان ابن البلد، أو لديه ألبوم جديد، أو يكون الفنان أول مرة يشارك في المهرجان باستثناء محمد عبده وأبوبكر سالم؛ لأنهما يشكلان قيمة كبيرة، مضيفا: "ومشكلة أن كانت أحلام تقارن نفسها بهما".
ووجه بعض الكلمات إلى أحلام، قائلا: "أتمنى منها الانتباه إلى عملها بدلا من الدخول في هذه التصريحات، وبالنهاية نحن نعرف عملنا، ونعلم أن المهرجان له قيمة وبتصريحها أنها ستقاطع المهرجان، فإن الخاسر الأكبر هو جمهور أحلام في الكويت وليس المهرجان؛ لأن هناك عشرات الفنانين يستطيعون الوقوف على خشبة هذا المسرح".
https://omayma-star.yoo7.com
مجنون هواك
نجم جديد
نجم جديد
مجنون هواك

أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"     أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"  Icon_minitimeالسبت مايو 07, 2011 1:58 am

مشكورر اخوي على الموضوع

~~~~~~~~~
ودي...}
ڼسيتـﮗ بهډۉئے ツ »
نجم جديد
نجم جديد
ڼسيتـﮗ بهډۉئے ツ »

مُساهمةموضوع: رد: أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"     أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"  Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 10:32 pm

صحيح ان احلام من افضل المطربات
بس مو لدرجه الملكه يعني لا تاخذها الحميه
الجيل اليديد ما يعرف شنو احلام ولا نوال يعني خلها تهدي السرعه شوي
سعۈديہ خقہ
نجم نشيط
نجم نشيط
سعۈديہ خقہ

مُساهمةموضوع: رد: أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"     أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 3:42 pm

يسـلمووآآ ع المـوضوع آآلجميـل
http://7ala-town0.forumarabia.com/
ملاك
نجم جديد
نجم جديد
ملاك

مُساهمةموضوع: رد: أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"     أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 7:12 pm

امااااااااااااااااا الملكه
هدي هدي يا احلام
يعطيك العافيه ع الطرح

أحلام لmbc1: "أنا الملكة".. ولست بحاجة لألبوم جديد للمشاركة في "ليالي فبراير"
صفحة 1 من اصل 1